نتائج السادس ابتدائي الدور الاول موقع نتائج العراق

نتائج السادس ابتدائي دور اول

رابط الصورة

صورتك

ملاحظة

رابط نتائج الصف السادس ابتدائي 2024 الدور الاول بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك , نتائج دور اول سادس ابتدائي

نسبة نجاح

نسبة نجاح الطلبة اكثر من %70 ونسبة النجاح لهذة السنة اعلى من السنوات السابقة

جاري رفع النتائج
 

نتائج الكرخ الاولى


 

نتائج الكرخ الثانية


 

نتائج الكرخ الثالثة


 

نتائج الرصافة الاولى


 

نتائج الرصافة الثانية


 

نتائج الرصافة الثالثة


 

نتائج محافظة النجف


 

نتائج محافظة ذي قار


 

نتائج محافظة القادسية


 

نتائج محافظة صلاح الدين


 

نتائج محافظة واسط


 

نتائج محافظة الانبار


 

نتائج محافظة بابل


 

نتائج محافظة البصرة


 

نتائج محافظة كربلاء


 

نتائج محافظة كركوك


 

نتائج محافظة ميسان


 

نتائج محافظة المثنى


 

نتائج محافظة نينوى


 

نتائج محافظة ديالى


 

نتائج محافظة اربيل


 

نتائج محافظة دهوك


 

نتائج محافظة السليمانية


رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثالث جميع المحافظات

نتائج صف سادس ابتدائي 2023 تحميل ملف بي دي اف لنتائج السادس الابتدائي pdf الوزارية رابط مباشرة دور ثالث


نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثالث

نتائج سادس ابتدائي 2022 الدور الثالث

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثالث 

نتائج السادس ابتدائي 2023 الدور الثالث

نتائج السادس ابتدائي 2023 الدور الثالث

نتائج الدور الثالث السادس الابتدائي 2023 جميع المحافظات

نتائج سادس ابتدائي 2023 دور ثالث غداد , الكرخ الاولى , الكرخ الثانية , الكرخ الثالثة , الرصافة الاولى , الرصافة الثانية , الرصافة الثالثة ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى , واسط , أربيل , السليمانية , دهوك , نتائج الدور الثالث لسادس الابتدائي 2023.

نتائج السادس ابتدائي 2023 الدور الثالث

رابط نتائج السادس االابتدائي2023 الدور الثالث هو الموضوع الأكثر أهمية لكل طالب ينتظر نتائجه، يعتبر هذا الرابط بوابة تواصل بين الطلاب ونتائجهم النهائية، حيث يمكن للطلاب الدخول إليه لمعرفة نتائجهم بشكل سريع ومباشر. 


تتيح هذه الخدمة للطلاب فرصة التعرف على نتائجهم وتقديراتهم في جميع المواد التي أدوها خلال الفصل الدراسي من خلال الرابط، يمكن للطلاب الحصول على معلومات هامة مثل درجاتهم وترتيبهم في الصف ونسبة النجاح وغيرها من التفاصيل الهامة، فهو يعد أداة حاسمة لتقدير أداء الطلاب واستخلاص العبر وتحقيق التحسين في الفصول التعليمية القادمة.

نتائج امتحانات السادس الابتدائي الدور الثالث 2023 pdf

أعلنت وزارة التربية في العراق عن إصدار السادس الابتدائي 2023 الدور الثالث في جميع المحافظات العراقية حيث نوفر روابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية.

وأوضحت الوزارة أنها ستقوم بالإعلان عن موعد النتيجة مباشرة بعد انتهاء امتحانات الدور الثالث في 1 تشرين الأول وتفعيل رابط نتائج السادس الابتدائي عبر منصة مديريات التربية الإلكترونية في المحافظات ، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور وقتها من استخراج النتائج برقم جلوس الطالب بكل سهولة ودون الحاجة للتوجه للمدارس.

وتنصح الوزارة بمتابعة موقعها الإلكتروني وقناة تلجرام الخاصة بها و صفحة الفيسبوك للحصول على آخر أخبارها ورابط نتيجة السادس الابتدائي دور ثالث لجميع المحافظات في العراق للعام الدراسي 2023.

وكانت الوزارة أصدرت قراراً يسمح لطلبة المراحل المنتهية بتأدية امتحانات الدور الثالث التكميلي (الدور الثالث).

موعد نتيجة السادس الابتدائي دور ثالث 2023:

ونوهت وزارة التربية العراقية بأنه سيتم إعلان نتائج صف سادس اعدادي الدور الثالث جميع مديريات التربية في المحافظات العراقية في الفترة مطلع شهر تشرين الثاني 2023.

وكانت وزارة التربية تحدثت عن عملية تصحيح اختبارات طلاب الشهادة الابتدائية ضمن لجان خاصة قامت الوزارة بإعدادها بكل حذر لأداء تلك المهمة، حيث ستقوم اللجان بالانتهاء من عمليات التصحيح، لتبدأ بعدها مباشرة عملية المراجعة لأوراق الاختبارات، والتي سيتم من خلالها التأكد من حصول كل طالب على حقه من الدرجات ويعد ذلك يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الدور الثالث في العراق رسميا.

امتحانات  السادس الابتدائي الدور الثالث 2023:

أقيمت امتحانات السادس الابتدائي الدور الثالث في الفترة ما بين 25 تشرين الأول  وحتى 1 تشرين الثاني 2023، وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه قد تم تصحيح وترتيب درجات طلاب الصف السادس الابتدائي بعد حصول كل طالب على حقه.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الثالث 2023 لن تكون مركزية حيث ستقوم كل محافظة بالإعلان عن نتائج الدور الثالث عبد دوائر التربية بعد الانتهاء من تصحيح الاختبارات. 

رابط نتائج امتحانات  السادس الابتدائي الدور الثالث:

ستصدر جميع المحافظات العراقية تدريجيا نتائج الشهادة الاعدادية حيث يتم رفع النتائج عبر موقع نتائج وزارة التربية والتعليم كملفات pdf وسنفعل في الأسفل رابط كل نتيجة محافظة فور صدورها.

نتائج السادس الابتدائي دور ثالث 2023

 

تعليقات

إرسال تعليق

تابعنا عبر